×
banner
NewsLatter

צרו קשר : 03-7180323

    img
    Arbic Russian English
    cover cover

    שומעים אותך היטב

    לפרטים לחץ כאן


    Arabic


    ميهاليف

    ميهاليف (من القلب)- المركز الإسرائيلي لتسهيل الوصول والتواصل

    تم تأسيس المركز بمبادرة من منظمة "الجوينت" ومنظمات المعاقين الرئيسية وبالتعاون مع شركة كيليم إلكترونيكا. تم تأسيس المركز في البداية كمشروع يسعى إلى تسهيل الوصول وتزويد معدات مساعدة لمن يعانون من مشاكل في السمع في إسرائيل. وأشرف على عمل المركز وقدم له النصيحة والتعليمات خبراء في مجال علوم السمع والصوتيات، وذلك بالاعتماد على نماذج مأخوذة من مجال أجهزة المساعدة على السمع المعتمدة في أوروبا والولايات المتحدة.

    يبلغ عدد المصابين بالإعاقات السمعية في إسرائيل اليوم حوالي 600،000 شخص من شرائح عمرية مختلفة ومع مستويات مختلفة من تراجع القدرة على السمع. من الواضح أن أجهزة السمع المساعدة لا تلبي حاجة المعاقين سمعياً بشكل كامل، وخاصة أثناء استماعهم للمحاضرات أو مشاهدة التلفزيون أو الحديث عبر الهاتف. وقد تم تأسيس مركز "ميهاليف"بغاية إكمال الوظائف التي تؤديها الأجهزة المساعدة على السمع أو استبدال تلك الأجهزة بغيرها. يواجه كبار السن صعوبة في تشغيل أجهزة السمع تلك واستعمالها وأحيانا يستلمون تلك الأجهزة دون تكييفها لحاجاتهم الشخصية، ولهذا فهم يبحثون عن حلول أسهل تأتي على شكل مكبرات صوت شخصية أو معدات سمعية أخرى. وقد وضع مركز "ميهاليف" نصب أعينه منذ تأسيسه هدف توفير الحلول الفنية والإرشادية التي تسمح بدمج ذوي الإعاقات السمعية داخل المجتمع وزيادة قدرتهم على الاندماج في الأسرة وفي مكان العمل ومشاركتهم في التعليم وفي العروض الترفيهية والإجازات.

    كما وينشط مركز "ميهاليف" على الصعيد الجماهيري ويعمل على تكييف مواقع عمومية لكي تتناسب مع احتياجات ذوي الإعاقات. وتشمل عملية التكييف والملائمة إجراء مسح شامل للموقع العمومي وتقديم المشورة والتصميم والقياس ومن ثم نصب المعدات المناسبة في الموقع وفقاً للمعطيات. وقد أنجز مركز "ميهاليف" ملائمات وتسهيلات للوصول والتواصل في مئات المواقع الترفيهية والثقافية والتربوية وغيرها.

     

    يختص مركز "ميهاليف" في تطوير وإنتاج وتكييف ونصب معدات وأجهزة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات، وكل ذلك في سبيل إتاحة المجال لهم كما لغيرهم من أجل النجاح في التعليم والانخراط بنجاح في أماكن العمل وإنشاء العلاقات الشخصية والاجتماعية بشكل طبيعي ودون عائق.

    مركز "ميهاليف" متعاقد مع كافة صناديق تامين المرضى لتقديم خدماته حتى في بيت الزبون في أي مكان في البلاد.

    للمزيد من التفاصيل ولتنسيق لقاء مع مندوبي خدمات مركز "ميهاليف"، تفضلوا بالاتصال بنا على الهاتف التالي

     


    team

    מיכל בן נון

    נציגת שירות לקוחות

    team

    יחזקאל לוי עובדיה

    מנהל חטיבת ציוד עזר

    team

    אלכס מושקטין

    שירות ומכירה

    team

    ליאור אוז

    מנהל שירות והדרכה

    team

    משה קילים

    מנכ”ל חברת מהלב


    הסדרים מיוחדים עם כל קופות החולים

    curve